أولمبيك خريبكة يتأهل إلى دور نصف النهاية على حساب على اتحاد طنجة

تأهل أولمبيك خريبكة إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، بهدفين للاشيء في مباراة إياب دور ربع النهاية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على أرضية الملعب الكبي

طنجة نيوز
تأهل أولمبيك خريبكة إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، بهدفين للاشيء في مباراة إياب دور ربع النهاية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

وسجل هدفي الفريق الخريبكي كل من إبراهيم سوري دياموندي (د45+3) و رشيد تيبركانين (د 53 ض ج) ، فيما وقع هدف فريق مدينة “البوغاز” اللاعب رفيق عبد الصمد (د 35 ض ج) . وكان لقاء الذهاب الذي جرى يوم الجمعة الماضي قد انتهى بالتعادل1-1.

وسيحل فريق أولمبيك خريبكة في ذهاب دور نصف النهاية المقرر يوم 13 أكتوبر القادم ، ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني، الذي تأهل على حساب شباب الريف الحسيمي عقب فوزه عليه إيابا في الحسيمة بالضربات الترجيحية 5-3 بعد انتهاء الوقت القانوني بتفوق الفريق الحسيمي 1-0 ،علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء.

وتجرى غدا الثلاثاء آخر مباراتين عن إياب دور ربع النهاية، تجمع الأولى على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط بين اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) والنادي القنيطري، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة الفريق الرباطي1-0 ، والثانية على أرضية المركب الرياضي لفاس بين فريقي المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل1-1.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...