الدورة السابعة أيام التنمية المستدامة.. الماء مورد حيوي في قلب التنمية المستدامة

تنظم الجمعية المغربية من أجل البيئة المستدامة، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة، بشراكة مع بيت الصحافة ومع المرصد الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة لجهة طنجة تطوان الدورة السابعة لأيام التنمية المستدامة، وذلك ما بين 16 و18 أبريل الحالي، حول موض

طنجة نيوز
تنظم الجمعية المغربية من أجل البيئة المستدامة، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة، بشراكة مع بيت الصحافة ومع المرصد الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة لجهة طنجة تطوان الدورة السابعة لأيام التنمية المستدامة، وذلك ما بين 16 و18 أبريل الحالي، حول موضوع :الماء … مورد حيوي في قلب التنمية المستدامة.

يهدف موضوع هذه الدورة إلى مناقشة قضايا التدبير المستدام للماء كمورد حيوي للحياة و للتنمية . و في هذا الإطار سيتم تنشيط مجموعة من الندوات و الموائد المستديرة تتناول مواضيع الحفاظ على الموارد المائية وكذا آفاق وبرامج انتاج الطاقة الهيدروكهرباءية على الصعيد الوطني، كما سيتم أيضاً دراسة التقنيات الحديثة فيما يخص تدبير الماء في المجالات الصناعية.

بالموازاة مع ذلك سيتم تنظيم معرض للمقاولات والمؤسسات المتخصصة في مجال البيئة والطاقات المتجددة والاقتصاد الأخضر، وسيشكل هذا المعرض فرصة لاكتشاف التكنولوجيات الحديثة في مجال التدبير البيني وكذا فضاء لتبادل الخبرات بين مهنيي القطاع.

المكان : 16, 17 أبريل ندوات, موائد مستديرة, منتدى « eco-entreprises », بيت الصحافة – شارع مولاي رشيد.
18 أبريل: “يوم الأبواب المفتوحة: ” المواطنة البيئية ممارسة يومية ” بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ‘’ – طنجة المركب الجامعي الزياتن

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...