دبي: ابن مدينة طنجة وليد العمرتي يتسلم جائزة أفضل موقع إلكتروني عن فئة قطاع الصحي

أقيم في مدينة دبي حفل توزيع جوائز PAN ARAB AWARDS والتي تجرى سنويا ما بين المؤسسات على مستوى دول العربية، وقد حصلت شركة مستشفى هادي على جائزة أفضل موقع إلكتروني عن فئة قطاع الصحي .

أقيم في مدينة دبي حفل توزيع جوائز PAN ARAB AWARDS والتي تجرى سنويا ما بين المؤسسات على مستوى دول العربية، وقد حصلت شركة مستشفى هادي على جائزة أفضل موقع إلكتروني عن فئة قطاع الصحي.

وتسلم جائزة شركة hadi clinic المهندس وليد العمرتي من أصل مغربي “طنجة” الذي عبر عن الحصول على مثل هذه الجوائز في وقت قصير من تأسيس الموقع الإلكتروني هو دليل على أن الشركة بدأت في وضع بصماتها في مجال تعزيز قطاع الصحي على الوطن العربي.

كما أعرب عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة والتي تعد أهميتها كونها من أهم الجوائز التي تقدم محلياً وعالمياً.

وصرح المهندس وليد العمرتي بقوله: ” قمنا بتصميم الموقع الإلكتروني www.hadiclinic.com.kw ليكون في خدمة وتثقيف المرضى، حيث إن الموقع الإلكتروني يواكب أحدث التقنيات الإلكترونية الحالية وسيتم تطويره بشكل دائم ليلائم احتياجات المرضى.

ومن الجدير بالذكر أن المهندس وليد العمرتي قد مثل العديد من الشركات في المحافل الدولية والعالمية من قبل حيث شارك في مسابقة السويسري بمدينة بازل السويسرية ، كما شارك في مسابقة الإبداع الفكري الإلكترونية في نيويورك.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...