كلنا راجلون.. يوم تحسيسي بثانوية مولاي رشيد حول مخاطر الطريق

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، نظمت جمعية أشياء بشراكة مع ثانوية مولاي رشيد بمدينة طنجة، أمس السبت، يوما تحسيسيا بمخاطر الطريق تحت شعار “كلنا راجلون”

إعلانات

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، نظمت جمعية أشياء بشراكة مع ثانوية مولاي رشيد بمدينة طنجة، أمس السبت، يوما تحسيسيا بمخاطر الطريق تحت شعار “كلنا راجلون”.

إعلانات

وقد شارك في هذا اليوم، الذي نظم بالثانوية، كل من نائب وزارة التجهيز و النقل صهيب زيدان، ممثل عن النيابة الوطنية للتربية و التعليم، أمين مدارس تعليم السياقة عبد الواحد أورابح، وعن الوقاية المدنية ملازم أول ياسين بيطول ورقيب أول عبد الله التريميني، بالإضافة إلى ممثل ثانوية مولاي رشيد مصطفى بوجمعة.

وقد تم التعريف باليوم الوطني للسلامة الطرقية، وآثار حوادث السير على الإنسان من الناحية النفسية، الإجتماعة والإقتصادية، وعرض شريط فيديو تحسيسي بمخاطر الطريق، تقديم الإحصائيات الخاصة بحوادث السير.

كما تم عرض موضوعين، الأول عن كيف تأثر السرعة في حوادت السير، والثاني عن دور حزام السلامة في التقليل من خطورة الاصطدام، بالإضافة إلى تنظيم ورش تطبيقي حول الإسعافات الأولية وكذا المسطرة المعتمدة عند حصول حادثة السير.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...