البطولة الإفريقية للأندية البطلة ال34 : فريق إتحاد طنجة يودع المنافسات في دور ربع النهاية

ودع فريق اتحاد طنجة منافسات الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد. التي تحتضنها مدينة طنجة إلى غاية 25 نونبر الجاري. بخروجه مساء اليوم الخميس من دور ربع النهاية عقب انهزامه أمام فريق الترجي الرياضي التونسي بحصة 20 مقابل 30 (الشوط الأ

ودع فريق اتحاد طنجة منافسات الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد. التي تحتضنها مدينة طنجة إلى غاية 25 نونبر الجاري. بخروجه مساء اليوم الخميس من دور ربع النهاية عقب انهزامه أمام فريق الترجي الرياضي التونسي بحصة 20 مقابل 30 (الشوط الأول 9-14). وبلغ اتحاد طنجة دور الربع بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثماني نقط. خلف فريق شباب سكيكدة الجزائري (9 نقط). فيما ضمن الترجي التونسي تأهله بإنهائه منافسات المجموعة الثالثة في الصدارة بمجموع ثماني نقط.

وكان ممثل المغرب الثاني في هذه التظاهرة القارية. فريق مولودية مراكش. قد أقصي في وقت سابق اليوم أيضا من الدور ذاته بعد تعثره أمام فريق الأهلي المصري بحصة 20 مقابل 23 (الشوط الأول 9- 10).

وكان الفريق المراكشي قد بلغ دور الربع عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بمجموع خمس نقاط. فيما حجز الفريق المصري تأشيرته إلى الدور ذاته إثر احتلاله الرتبة الثانية في المجموعة الثالثة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...