تعيين مدير عملياتي جديد على رأس أمانديس طنجة

أعلنت أمانديس عن تعيين السيد عبد العزيز بلحاج، في منصب المدير العملياتي لأمانديس طنجة خلفاً للسيد أنس بنجلون، وذلك اعتباراً من تاريخ 02 ماي 2023.

وذكرت مصادر مسؤولة أن هذا التعيين جاء نتيجة تشاور بين المدير العام لمجموعة فيوليا المغرب السيد شهيد نصر والمدير العام لأمانديس السيد جون-مارك طوماس، وذلك في إطار استراتيجية تشجيع الترقية الداخلية للكفاءات المغربية والإرادة الراسخة لدى المجموعة بضرورة إعطاء الأفضلية للمواهب والكفاءات الوطنية.

ويضيف المصدر ذاته، أن اختيار السيد بلحاج في هذا المنصب الهام جاء نظراً لجديته ونشاطه وتفانيه في العمل الميداني حيث استطاع أن ينسج علاقات مهنية وطيدة داخلياً وخارجياً، كما يحظى بثقة كبيرة من قبل المسؤولين الساهرين على تدبير شؤون المدينة، خاصة بعد تميزه في مجال تخصصه في إطار مواكبة أمانديس سواء لمشاريع برنامج طنجة الكبرى الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتاريخ 26 شتنبر 2013، أو المشاريع المهيكلة التي تم إنجازها في الآونة الأخيرة.

والسيد عبد العزيز بلحاج، مهندس دولة متخصص في الهندسة القروية وإدارة المياه، خريج المدرسة الوطنية للهندسة القروية والمياه والغابات بباريس، ومعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط، وحاصل على الماجستير في “النظم المعلوماتية” من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بليون الفرنسية.

السيد بلحاج يبلغ من العمر 48 سنة، متزوج وأب لطفلتين.

وتتطلع شركة أمانديس من خلال هذه الخطوة وفي ظل هذه الإضافة النوعية والقيادة الجديدة إلى مزيد من الفاعلية و الإنتاج و التعاون المثمر والمستمر مع مستخدميها وكافة شركائها من أجل خدمة زبنائها على أحسن وجه.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...