النسخة الثانية من القمة الطلابية المتوسطية بطنجة الخريف القادم

أعلنت جامعة عبد المالك السعدي عن استضافة فعاليات النسخة الثانية من القمة الطلابية المتوسطية، وذلك في الخريف القادم بمدينة طنجة.

وأوضح إعلان للمؤسسة الجامعية أن شبكة طلبة إراسموس الدولية (ESN)، بدعم من جامعة عبد المالك السعدي واتحاد الجامعات المتوسطية، ستنظم النسخة الثانية من القمة الطلابية المتوسطية ، وهي مبادرة تهدف إلى الجمع بين طلبة التعليم العالي من ضفتي البحر الأبيض المتوسط، لتشجيع التفاعل بين الثقافات ودعم الحوار والعمل معا على التحديات المشتركة التي تهم المؤسسات المعنية.

وستقام النسخة الثانية من الحدث الطلابي الإقليمي في رحاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة في الفترة الممتدة من 20 إلى 22 شتنبر القادم.

وفي هذا السياق، أطلقت جامعة عبد المالك السعدي مبادرة مفتوحة لاختيار الطلبة الذين يرغبون في المشاركة في التظاهرة، التي ستكون خلالها الإنجليزية هي اللغة الرسمية المعتمدة، عن طريق تقديم طلبات ومشروع يحدد المساهمة الشخصية في التظاهرة، وتتضمن وجهة النظر الشخصية حول الدور الذي يمكن أن يضطلع به الطلبة في تعزيز التقارب والتعاون بين الهيئات الأكاديمية المعنية وطلبتها والتجارب الذاتية في هذا الإطار.

وسيكون آخر موعد لتقديم ملف الترشيح الى إدارة جامعة عبد المالك السعدي يوم 10 من ماي المقبل.

ونظمت القمة الطلابية المتوسطية الأولى، في جامعة برشلونة الإسبانية يومي 2 و 3 من شهر نونبر من السنة الماضية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...