المغرب يستعرض مؤهلاته السياحية الغنية في معرض العطل ببروكسيل

يبصم المغرب على حضور قوي ضمن فعاليات معرض العطل ببروكسيل 2023 (من 02 إلى 05 فبراير)، وذلك بهدف إبراز المؤهلات السياحية الغنية والمتنوعة التي تزخر بها مختلف جهات المملكة.

وي برز الرواق المغربي الذي يمتد على مساحة 100 متر مربع في قلب قصر المعارض “هايزل” الذي يحتضن المعرض، غير بعيد عن “الأتوميوم”، المعلمة الرمزية للعاصمة البلجيكية، الجهات السياحية للمغرب، التي يشرف المكتب الوطني المغربي للسياحة على مشاركتها.

هكذا، يتميز الحضور المغربي في المعرض، المنظم هذه السنة في دورته الـ 64، على الخصوص، بمشاركة كل من شركة الخطوط الملكية المغربية-فرع البينيلوكس، إلى جانب جهات طنجة- تطوان- الحسيمة، وبني ملال-خنيفرة، وفاس- مكناس، ومجموعة من السلاسل الفندقية.

وتروم هذه المشاركة المميزة النهوض بالوجهة المغربية وتسليط الضوء على الغنى والتفرد الذي تتميز به، قصد تطوير عرض سياحي يتلاءم مع متطلبات السياح البلجيكيين والأوروبيين عامة.

وبغية جعل زوار الجناح المغربي يطلعون على جانب من تميز الأجواء المغربية الأصيلة، يتم تنظيم برنامج متنوع للتنشيط الموسيقي، ي عد بمثابة دعوة مفتوحة لزيارة المملكة والتعرف على سحر تقاليدها وموروثها الغني.

يشار إلى أن معرض العطل ببروكسيل، الذي ي توقع أن يسجل هذا العام توافد نحو 150 ألف زائر، فضلا عن كونه يعرف مشاركة نحو 350 عارض و800 عارض فرعي، يعد منذ أزيد من 60 عاما أكبر معرض سياحي وطني في بلجيكا.

وبحسب استطلاع للرأي أ جري على مستوى معرض العطل ببروكسيل، فإن المغرب يوجد من بين الوجهات الخمس الأولى المفضلة لدى البلجيكيين في العام 2023.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...