أحكان: لن نترك اتحاد طنجة حتى يعود إلى مستواه والزاكي رحل بدون مستحقات إضافية

قال رئيس اتحاد طنجة محمد احكان، أنه لن يترك الفريق حتى يعود إلى مستواه، مشيرة إلى أن جميع أعضاء إدارة النادي متماسكة ومتفاهمة، بالرغم من الإشاعات التي تظهر بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث أحكان في حوار صحافي مصور، عن بعض الجهات التي تعمل على التشويش للفريق عبر الفيسبوك، مؤكدا أن ما يُشاع لا يمت للحقيقة بأي صلة، وأن جميع مكونات الفريق تعمل بأريحية لإيجاد الحلول لفريق اتحاد طنجة، حيث اعتبر أن الفريق يمر من أزمة نتائج فقط، أما على مستوى التسيير والتدبير فإن الأمور تسير بشكل جيد.

وأشار أحكان إلى الديون التي يعاني منها اتحاد طنجة نتيجة تراكم سوء التسيير للإدارات السابقة، حيث قال بأن الديون على الفريق تصل إلى 6,6 مليار سنتيم، وأن الإدارة الحالية تسعى للخروج بالنادي إلى بر الآمان وإنهاء جميع المشاكل.

وبخصوص الانفصال عن المدرب بادو الزاكي، أكد محمد أحكان، أن الزاكي لم يأخذ أي مستحقات مالية إضافية، واكتفى فقط بأجره وحقوقه المالية، نافيا ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الزاكي لن يتنازل عن مستحقاته الكاملة والإضافية وغيرها.

واعتبر أحكان أن ما يُشاع لن يؤثر عليه، والجهة الوحيدة القادرة على إزالته من رئاسة الفريق هي السلطة، على اعتبار أنها هي من استدعته لتولي هذا المنصب لإخراج الفريق من مأزقه، وسيواصل نحو تحقيق هذا الهدف، حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...