فريق برشلونة في طنجة بعد 38 سنة على المباراة الودية ضد الوداد البيضاوي

بعد 38 سنة على أول مباراة ودية له بالمغرب ضد فريق الوداد البيضاوي يعود وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم نادي برشلونة الاسباني إلى المغرب. لخوض مباراة ودية بالملعب الكبير بطنجة يوم 28 يوليوز المقبل ضد المنتخب المغربي المحلي. في إطار استعدادات الفري

بعد 38 سنة على أول مباراة ودية له بالمغرب ضد فريق الوداد البيضاوي يعود وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم نادي برشلونة الاسباني إلى المغرب. لخوض مباراة ودية بالملعب الكبير بطنجة يوم 28 يوليوز المقبل ضد المنتخب المغربي المحلي. في إطار استعدادات الفريق الكتالاني للموسم الرياضي المقبل 2012-2013.

وقال نائب الرئيس المكلف بالشؤون الاجتماعية للنادي الكتلاني. جوردي كاردونير إي كازوس. في ندوة صحفية اليوم الأربعاء ببرشلونة. إن هذه المباراة ستكون عرسا كرويا للمغرب وبرشلونة وستغمر فرحة كبيرة الأوساط الرياضية (…). مبرزا دور كرة القدم في التقارب والتفاهم بين الشعوب. والاحترام والشعبية اللذان يتمتع بهما النادي الكاتالوني لدى الجمهور المغربي.

وأضاف أن فريق برشلونة يتوفر على أزيد من 500 ألف مشجع مغربي على شبكة الفيسبوك. مشيرا إلى أن المغرب “يعد أحد البلدان التي تتوفر على قاعدة كبيرة من مشجعي البارسا”. مستشهدا في هذا الصدد بجمعيات من أنصار برشلونة موجودة في طنجة وتطوان والحسيمة والجديدة. إلى جانب “مركز التضامن للتربية والرياضة”. الذي افتتح سنة 2009 في طنجة من قبل مؤسسة النادي الكاتالوني .

وقال كاردونير إي كازوس إن الأمر “يتعلق بحفل هام بالنسبة للمغرب. ونريد أن تكون هذه المباراة فرصة لجمع شمل أسرة المشجعين”.

من جانبه. أكد مدير التسويق بالنادي. كوليت لوران أن النادي الكاتالوني. سيقوم باستدعاء كل اللاعبين الجاهزين للمشاركة في هذه المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني للمحلين. دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وكان نادي برشلونة قد أجرى مباراة ودية سنة 1974 بالدار البيضاء ضد الوداد التي انتهت بنتيجة 3-0.

وأكد الفريق الإسباني على موقعه الإلكتروني على أن “المباراة الإعدادية الثانية لفريق برشلونة استعدادا للموسم المقبل ستقام يوم 28 يوليوز القادم بطنجة”.

وقبل التوجه إلى مدينة طنجة سيخوض فريق برشلونة مباراته الإعدادية الأولى يوم 24 يوليوز القادم بمدينة هامبورغ الألمانية.

ت/بف/ع أ

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...