حدوث شجار خطير بمحيط إعدادية طارق بن زياد بطنجة يُجدد مطلب توفير عناصر أمنية

جدد تلاميذ وأولياء أمورهم مطلب توفير عناصر أمنية بمحيط إعدادية طارق بن زياد بطنجة، بسبب الشجارات التي تحدث بين الحين والأخر بين التلاميذ، أو بسبب تهديدات المتحرشين والجانحين الذين يحلون بالمنطقة.

ووفق تصريحات من مصادر من داخل الإعدادية، فإن محيط هذه المؤسسة التعليمية، شهد اليوم الثلاثاء شجارا خطيرا بين 3 تلميذات، الأمر الذي استدعى تدخل المصالح الأمنية.

وأضافت ذات المصادر، أن شخصا ما، قيل أنه والد احدى التلميذات، قام بتهديد التلاميذ الأخرين مستعملا سلاحا أبيضا كبير الحجم، الأمر الذي يشير إلى وجود انفلات أمني في محيط الإعدادية.

وأشارت المصادر نفسها، أن فترة منتصف الزوال، عند توقف الدراسة في الساعة الثانية عشرة للفصل بين الحصص الصباحية والمسائية، تشهد بقاء العديد من التلاميذ في محيط الإعدادية، وهو ما يؤدي إلى وقوع حوادث خطيرة، وبالتالي يطالب المكتب المسير لجمعية أباء وأمهات التلاميذ بقدوم دورية أمنية في هذه الفترة لمراقبة الوضع.

وكانت جمعية أباء وأمهات تلاميذ هذه الثانوية الإعدادية قد طالبوا في وقت سابق من والي أمن طنجة، بتوفير دورية أمنية أو عناصر أمنية بمحيط إعدادية طارق بن زياد بسبب كثرة الحوادث الخطيرة التي تحدث هناك.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...