طنجة: مدرسة الملك فهد تنظم حفلا تأبينيا للراحل حسن ضحية جريمة مقهى الحافة

نظمت مدرسة الملك فهد العليا للترجمة، بعد زوال اليوم الخميس، حفلا تأبينيا للراحل حسن الزياني، الذي قتل يوم الجمعة الماضي بمقهى الحافة بمدينة طنجة.
نظمت مدرسة الملك فهد العليا للترجمة، بعد زوال اليوم الخميس، حفلا تأبينيا للراحل حسن الزياني، الذي قتل يوم الجمعة الماضي بمقهى الحافة بمدينة طنجة.

وقد تم خلال هذا الحفل، الذي احتضنته قاعة ابن بطوطة بالمدرسة العليا، تقديم شهادات في حق الراحل، بالإضافة إلى قراءة بيان تأبيني أكد على ضرورة التسريع في اعتقال الجاني (عبد اللطيف. ز) وتطبيق أقصى العقوبات عليه، وإطلاق اسم الشهيد حسن على مكتبة المدرسة والفوج 23، كما سيتم تقديم دبلوم مترجم تحريري رمزي لعائلة الراحل حسن الزياني.

وقد حضر هذا الحفل، على الخصوص أم وأخت وأخ الراحل حسن، بالإضافة إلى ممثلين عن السلطات المحلية والأمنية، ونائب رئيس جامعة عبد المالك السعدي، وعدد من الأساتذة وزملاء الراحل.

وكانت الجريمة وقعت مساء يوم الجمعة الماضي، بمقهى الحافة المشهور بمدينة طنجة والذي يطل على مضيق جبل طارق، بعد أن هاجم -ولأسباب مجهولة- شخص ملتحي الضحية حسن الزياني البالغ من العمر 25 سنة والذي ينحدر من مدينة الرباط، حيث تلقى طعنة قاتلة على مستوى الظهر، بينما ما يزال زميله في الدراسة بمعهد الملك فهد للترجمة سعد بوخنيفي البالغ من العمر 25 سنة يرقد تحت العناية الطبية بمستشفى الضمان الاجتماعي طنجة، بعد أن أجريت له عملية جراحية على مستوى الكتف، أما الضحية الثالثة فهو فرانسيسكو ن. فرنسي الجنسية، فقد كان أصيب بجرح طفيف على مستوى الفخذ، وغادر المستشفى في نفس اليوم.

طنجة نيوز


شاهد لقطات من الحفل التأبيني

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...