طنجة: زملاء ضحية جريمة مقهى الحافة يحتجون أمام ولاية الأمن

نظم مجموعة من الطلبة، زملاء حسن الزياني ضحية جريمة مقهى الحافة، بعد زوال اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ولاية أمن طنجة. حيث قاموا برفع لافتات تطالب بإلقاء القبض الفوري على الجاني، وكذا بمزيد من الأمن بمدينة طنجة حيث اعتبروا أن الضحية هو “شهيد الا
نظم مجموعة من الطلبة، زملاء حسن الزياني ضحية جريمة مقهى الحافة، بعد زوال اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ولاية أمن طنجة.

حيث قاموا برفع لافتات تطالب بإلقاء القبض الفوري على الجاني، وكذا بمزيد من الأمن بمدينة طنجة حيث اعتبروا أن الضحية هو “شهيد الانفلات الأمني” بها.

وكانت الجريمة وقعت مساء يوم الجمعة الماضي، بمقهى الحافة المشهور بمدينة طنجة والذي يطل على مضيق جبل طارق، بعد أن هاجم -ولأسباب مجهولة- شخص ملتحي الضحية حسن الزياني البالغ من العمر 25 سنة والذي ينحدر من مدينة الرباط، حيث تلقى طعنة قاتلة على مستوى الظهر، بينما ما يزال زميله في الدراسة بمعهد الملك فهد للترجمة سعد بوخنيفي البالغ من العمر 25 سنة يرقد تحت العناية الطبية بمستشفى الضمان الاجتماعي طنجة، بعد أن أجريت له عملية جراحية على مستوى الكتف، أما الضحية الثالثة فهو فرانسيسكو ن. فرنسي الجنسية، فقد كان أصيب بجرح طفيف على مستوى الفخذ، وغادر المستشفى في نفس اليوم.

طنجة نيوز


فيما يلي تصريح محسن الهواري ناطق باسم الطلبة

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...