إعلان

جماعة تطوان: قطاع النظافة ضمن أوليات برنامج العمل

و.م.ع

أكدت جماعة تطوان، اليوم الأربعاء، على أنها تضع قطاع النظافة ضمن أولياتها وحريصة على الوفاء بالتزاماتها المالية التعاقدية مع الشركتين في إطار التعاون والتفاهم المعتاد منذ ثمان سنوات مضت.

إعلان

واعتبرت جماعة تطوان، في بلاغ صحافي، أن بنود الاتفاقية مع الشركتين “تتسع لمعالجة كل الاشكالات بين الشريكين والجماعة و ليس فيها ما يرمز بتاتا لدخول العمال على الخط في العلاقة بين الشركة المتعاقدة معهم والجماعة”.

وجاء بلاغ جماعة تطوان إثر تنظيم وقفة احتجاجية من طرف عمال النظافة التابعين للشركتين المفوض لهما تدبير قطاع النظافة بالمدينة، والذين طالبوا بصرف أجورهم عن شهر شتنبر المنصرم.

إعلان

وأكدت الجماعة على أنه “لا يمكن المساس بنظافة المدينة وحق المواطنين للعيش في بيئة سليمة”، مشيرة في السياق إلى “حساسية اللحظة الصحية والاجتماعية المرتبطة بظرفية جائحة كوفيد 19 وانعكاساته الاقتصادية والنفسية”.

وشددت على أنه يتعين الحفاظ على “ما راكمته تطوان وتصدرها طليعة المدن المغربية في مجال البيئية عموما والنظافة على وجه الخصوص، بفضل تظافر جهود كل مكونات المدينة من منتخبين ومسؤولين ترابيين والشركتين والعمال والسلوك المدني للمواطنين”.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...