توقيف صلاح الدين الهماني لاعب فريق المغرب التطواني لمدة سنتين “بسبب المنشطات”

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،أمس الجمعة، أن اللجنة التأديبية التابعة للمنظمة الجهوية لمكافحة تعاطي المنشطات -إفريقيا المنطقة الأولى- قررت توقيف لاعب فريق المغرب التطواني ،صلاح الدين الهماني، لمدة سنتين “لتناوله مواد منشطة ومحظورة”.

وذكر بيان الجامعة، “أن اللجنة التأديبية التابعة للمنظمة الجهوية لمكافحة تعاطي المنشطات قررت أول أمس، توقيف صلاح الدين الهماني لاعب فريق المغرب الرياضي التطواني لمدة سنتين عن ممارسة كل نشاط رياضي في جميع التظاهرات المحلية منها والدولية بسبب انتهاكه للوائح الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات”.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا القرار جاء بعد أن ثبت تناول الهماني (23 سنة) لمواد منشطة محظورة رياضيا خلال اختبار فحص المنشطات الذي خضع له يوم ثاني دجنبر 2019 .

ويذكر أن اللاعب وقع في دجنبر 2018 رسميا عقدا احترافيا مع فريق المغرب التطواني مدته سنتين ونصف، بعد أن توصل إلى فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق شباب قصبة تادلة.

ويستعد فريق المغرب التطواني لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول (المركز السابع برصيد 28 نقطة من 19 مباراة)، حيث سيواجه فريق الرجاء البيضاوي يوم 5 غشت المقبل، في مباراة مؤجلة عن الدورة الـ19.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...