الإحتفاء بتخرج الدفعة الأولى من مشروع أكاديمية طنجة مدينتي

هدت جمعية طنجة مدينتي مساء يوم الأحد المنصرم حدثا متميزا أقيم من خلاله حفلا تتويجيا لصالح خريجي الدفعة الأولى من مشروع أكاديمية طنجة مدينتي، احتفاءا بثمرة جهود أربع سنوات متواصلة من العطاء.

في جو ملأه البهجة والحُبور، انطلق برنامج الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة افتتاحية لرئيس الجمعية، ليُعرض بعدها تقرير شامل حول مشروع أكاديمية طنجة مدينتي، و فيديو يخلد أفضل لحضات الأربع سنوات من المشروع مع طلاب الأكاديمية.

وبما أنه كان يوما تشاركيا بامتياز، فقد ارتأت الجمعية إقامة ورشة تفاعلية بين طلاب الأكاديمية المتخرجين، أولياء أمورهم، أعضاء الجمعية و باقي الحضور، ليندمج الجميع في حوار تفاعلي تمت من خلاله مناقشة أحوال التلميذ في جميع مراحل تعليمه، وماهو في حاجة إليه، ثم البحث عن حلول وطرق تحقق الإكتفاء المعمق الذي يبحث عنه هذا الطالب.

كما قدم خريجي الأكاديمية كلمة عن تجربتهم في مشروع أكاديمية طنجة مدينتي خلال هذه السنوات الزاخرة بالعطاء والإجتهاد، و عبروا أيضا عن مشاعرهم لوصولهم لهذا اليوم المثقل بالفخر والإعتزاز.

انتقلت الكلمة بعدها إلى من لهم اليد العليا والبصمة الأقوى في نجاح هذا اليوم من فريق عمل الجمعية في مداخلات متميزة لأعضائها لتعزيز افتخار الجمعية بهذا اليوم الإستثنائي ودعوة الطلاب إلى مزيد من العطاء في كلمات تحفيزية ألقيت على مسامع الموجودين. تلتها وصلة موسيقية نقلت الحاضرين إلى جو الطرب على أنغام الناي والجيتار ليضيف إلى الحفل بهجة خاصة لهذا اليوم الجذير بالتغني. و قد اختتم الحفل بتوزيع جوائز للطلبة المتخرجين تتويجا لمجهوداتهم ومثابرتهم، وكعربون امتنان لما ساهموا فيه من نجاح لهذا المشروع الذي سيبقى قائما لخدمة الإصلاح والتغيير جيلا بعد جيل.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...