نادي ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات الدولي المغربي حكيم زياش

ذكرت صحيفة ( سبورت ) الإسبانية اليوم الأحد أن نادي ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقالت اليومية الإسبانية إنه بعد بداية سيئة في دوري الأبطال بهزيمة أمام فريق ( باري سان جيرمان ) والتعادل أمام فريق بروج البلجيكي يخطط فريق ريال مدريد لدعم وتعزيز خط وسطه بلاعبين موهوبين مثل حكيم زياش وفان دي بيك .

وأضافت أن النادي الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يكمل صفقة وصول اللاعب بول بوغبا لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الماضي يبحث عن حلول لإيجاد لاعبين يمكنهم بث روح جديدة في خط الوسط الذي يهيمن عليه كل من مودريتش وكروس.

ولاحظت صحيفة ( سبورت ) أن اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش الذي من المتوقع أن ينضم إلى إحدى الفرق الأوربية الكبرى يمكنه أن يلعب في وسط الميدان وأيضا أن يطور أداءه على مستوى الجانبين .

وأكدت أن حكيم زياش ( 26 عاما ) هو ” لاعب موهوب يحظى بالمتابعة من طرف عدة فرق بفضل تعدد مهاراته وتطور وتحسن أدائه خلال المواسم الرياضية الأخيرة .

وقالت ” إن أداءه الممتاز خلال الموسم الماضي وتسجيله ل 21 هدفا وتحقيقه ل 24 تسديدة حاسمة في 49 مقابلة بالإضافة إلى انطلاقته الجيدة خلال هذا الموسم بتسجيله ل 9 أهداف وسبع تمريرات حاسمة كلها عوامل جعلت من اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش هدفا وخيارا تفضيليا لفريق ريال مدريد ” الذي يرغب في تصحيح بدايته السيئة هذا الموسم في دوري أبطال أوربا .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...