إعلان

القنصلية العامة لفرنسا بطنجة تستعد للاحتفال بالعيد الوطني 14 يوليوز

هذه السنة وككل سنة، سيستطيع الفرنسيون بشمال المغرب وأصدقائهم المغاربة الاحتفال معاً بالعيد الوطني الفرنسي خلال أمسية احتفالية تنظم بحدائق القنصلية العامة وذلك يوم السبت والأحد 13 و 14 يوليوز ابتداء من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الواحدة صاحباً.

إعلان

هذا الحدث، المنظم بدعم العديد من الشركات الموجودة بالجهة، فرصة لسماع ولأول مرة في حفل بطنجة المغنية والممثلة الفرنسية كاميليا جوردانا، الحاصلة على سيزار أفضل أمل النساء وعلى جائزة أخر انتصارات الموسيقى و العاشقة لمدينة طنجة.

سيلقي القنصل العام لفرنسا بطنجة Thierry Vallat، وكما جرت العادة كل سنة، خطاب بالفرنسية وبالعربية، لجرد حصيلة السنة الفرنسية – المغربية

إعلان

ويشارك في الحدث الفنان النحات Yann Faisant المقيم في مدينة طنجة، وذلك من خلال إنجاز أداء فني نموذجي يمكن لكل مدعو الاحتفاظ به كتذكار.

وحسب معلوماتنا، ستخصص العديد من المفاجآت لضيوفنا خلال هذه الأمسية الفريدة من نوعها في هذه السنة التي تربط صداقة المغرب بفرنسا.

المغنية كاميليا جوردانا العاشقة لطنجة “اذهب إلى مدينة طنجة كل صيف و شتاء. هو المكان الذي أرتاح فيه. عائلتي توجد بالجزائر ولكن هناك أصدقاء أعتبرهم عائلتي. انني حقا سعيدة هناك، لا نستطيع وجود أفضل، ليس هناك مكان أهدى”.
هذا الفنان النحات الطنجي Yann Faisant، باعتماده على تكوين جيد كمؤسس للعمل الفني بالموازاة مع ممارسته الفنية، يعتمد في أعماله عدة وسائل، يمكن أن تتجلى في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، كل هذا يمكنه من امتلاك مفاتيح نجاح حدث فني مميز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...