إعلانات

بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تصل إلى مصر

إعلانات

إعلانات

حلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولي، للمشاركة في نهائيات النسخة ال32 لكأس أمم افريقيا التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.

وبعد وصولها إلى المطار، استقلت بعثة المنتخب الوطني، الحافلة للالتحاق بمقر إقامتها بمدينة القاهرة. وكان في استقبال البعثة المغربية سفير المغرب بالقاهرة السيد أحمد التازي واعضاء السفارة المغربية، وحشد غفير من أفراد الجالية المغربية الذين حجوا بكثافة إلى مطار القاهرة الدولي، لتشجيع “أسود أطلس” والتعبير عن مؤازرتهم لهم في هذه التظاهرة الكروية القارية. وسيأخذ لاعبو المنتخب الوطني قسطا من الراحة قبل استئناف الحصص التدريبية اليوم الأربعاء.

إعلانات

ويخوض المنتخب المغربي الذي يتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا، أولى مبارياته الرسمية يوم 23 يونيو الجاري ضد منتخب ناميبيا بملعب السلام بالقاهرة. ويجري المنتخب الوطني ثاني مقابلاته ضد منتخب كوت ديفوار يوم 28 يونيو بملعب السلام ايضا، في حين يخوض أخر مبارياته ضد منتخب جنوب افريقيا وذلك يوم فاتح يوليوز المقبل بالملعب ذاته. وكانت النخبة الوطنية، قد خاضت مباراتين وديتين، استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية، الأولى ضد غامبيا وانهزمت خلالها ب1-0، والثانية أمام زامبيا، وانهزمت فيها أيضا بنتيجة 3-2.

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...