المغرب التطواني يفوز على الجيش الملكي ويحافظ على مكانته في القسم الصفوة

حافظ فريق المغرب التطواني على مكانته في القسم الأول، بعد فوزه خارج ميدانه على الجيش الملكي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق مدينة الحمامة البيضاء كل من حمزة حجي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، وأيوب لكحل (د51).

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة وارتقى للمركز ال12، فيما تراجع الجيش الملكي للمركز ال13 وتوقف رصيده عند 33 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة مع مباراة ناقصة للأخير.

ولم يكن فوز المغرب التطواني في صالح الكوكب المراكشي الذي رافق شباب الريف الحسيمي للقسم الثاني، بعدما أنهى منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في المركز ال15 ماقبل الأخير بمجموع 30 نقطة، حيث مني ب14 هزيمة مقابل 7 انتصارات و9 تعادلات،

وتعادل الكوكب في مباراته اليوم مع بطل الموسم الحالي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم أيضا على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وسجل أهداف الكوكب كل من عبد الإله عميمي في الدقيقتين 13 و53 من ضربة جزاء، ورضا الزهراوي (د26)، فيما وقع أهداف الوداد كل من النيجيري ميكاييل باباتوندي (د1)، وزهير المترجي (د40)، ومحمد الناهيري (د85) من ضربة جزاء.

وعزز الوداد البيضاوي الذي توج باللقب قبل دورة واحدة من نهاية البطولة، مركزه في الصدارة برصيد 59 نقطة، جمعها من 17 فوزا وثمانية تعادلات، مقابل خمس هزائم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...