إعلان

ريال مدريد الإسباني يعلن ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش

أعلن ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا 13 مرة، تعاقده مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش من اينتراخت فرانكفورت الالماني.

إعلان

إعلان

وكتب ريال في بيان الثلاثاء دون الاعلان عن قيمة ومدة الصفقة “يدعم النادي الابيض صفوفه بمهاجم كان الموسم المنصرم من أبرز مواهب الكرة الاوروبية”.

وكان يوفيتش (21 عاما) الذي بلغ مع فريقه نصف نهائي الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” قال في أيار/مايو الماضي “بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليغ، اعتقد ان بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي”.

إعلان

تابع “بعد المباريات ضد تشلسي (الانكليزي) وانتر (الايطالي) تولد لدي انطباع بان شعوري سيكون أفضل في البريميرليغ او سيري أ. تناسبني أكثر طريقة لعب تلك الاندية”.

وسجل يوفيتش 27 هدفا في الموسم الماضي مع فرانكفورت في مختلف المسابقات.

وكان فرانكفورت أعلن منتصف نيسان/أبريل الماضي تثبيت تعاقده مع يوفيتش المعار من بنفيكا البرتغالي.

وارتدى يوفيتش قميص اينتراخت فرانكفورت منذ صيف 2017، وكان من المقرر أن تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي. لكن فرانكفورت أكد في آذار/مارس الماضي أن عقد الإعارة يجيز له التعاقد مع اللاعب بشكل ثابت في صيف 2019 “بأقل من سبعة ملايين يورو”، وهو مبلغ زهيد نسبة لما تدفعه الأندية القارية لقاء ضم لاعبين من مستواه.

وكان النادي الملكي قدم موسما مخيبا من دون أي لقب، ففقد لقبه الاوروبي في دوري الابطال واكتفى بالمركز الثالث في الدوري المحلي بعد غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد. وأقال ريال مدربه جولن لوبيتيغي بعد 139 يوما على تعيينه، ثم اقال بديله الموقت الارجنتيني سانتياغو سولاري في آذار/مارس وأعاد الفرنسي زين الدين زيدان الى منصبه الذي تخلى عنه الموسم الماضي.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...