إعلان

نزاع حول «شارجور» يتحول إلى جريمة قتل

إعلان

لقي شاب في ربيعه السابع عشر مصرعه ليلة أمس 28 ماي الجاري على إثر تلقيه لثلاث طعنات قاتلة بسلاح أبيض ، أصابت إحداها عضلة القلب مباشرة من طرف جانح يافع كان حينها يخوض شجارا عنيفا مع شخص ثالث حول شاحن لهاتف محمول .
الضحية فارق الحياة بعد منتصف الليل بقليل ، متأثرا بجروحه البليغة مباشرة بعد نقله إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بصفرو.

إعلان

إعلان

هذا و تشير الوقائع و وفقا لمصادر مقربة ، إلى أن الضحية تدخل لكي يفض نزاعا عنيفا نشب بين صديقه الجاني ( 18 سنة ) و شخص آخر ، في حديقة القناطر الخيرية المجاورة لواد «أكاي» .

وكان الأخير يحاول استرجاع شاحنه الكهربائي من سطوة الجاني الذي استدرج خصمه إلى حديقة 11 يناير الواقعة في شارع محمد الخامس قبل أن يشتد النزاع بينهما قرب مدخل ثانوية مولاي علي الشريف، فحاول الضحية بحسن نية إصلاح ذات البين ليفاجأ بعدها بثلاث طعنات غادرة أردته قتيلا ، بينما أفلت الشخص الثالث من قبضة الجاني و لاذ بالفرار .

إعلان

مباشرة بعد الجريمة الشنعاء ، استنفرت المنطقة الإقليمية للشرطة بصفرو عناصر متمرسة من الضابطة القضائية للبحث عن الجاني الذي لاذ هو الآخر بالفرار بعد أن اقترف جرمه ، حيث تمكن الضابط »حسن أوجيلالي« بعد 4 ساعات و نصف فقط من الترصد في سطح مجاور لبيت عائلة الجاني من اعتقاله في السادسة صباحا بينما كان يتسلل لدخول البيت .

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...