إعلان

طنجة.. إصابات وإعتقالات في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل بحي كويا

تدخلت مصالح الدائرة الامنية المداومة بولاية امن طنجة، مساء أمس الأربعاء، بشارع عمر بن العاص، في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل، حيث وجدت بعين المكان شخصين (ع. ق) و(د.و) ينشطان في مجال غناء الراب وهما من ذوي السوابق العدلية، حيث تم نقل الاول لمستش

إعلان

إعلان

طنجة نيوز
تدخلت مصالح الدائرة الامنية المداومة بولاية امن طنجة، مساء أمس الأربعاء، بشارع عمر بن العاص، في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل، حيث وجدت بعين المكان شخصين (ع. ق) و(د.و) ينشطان في مجال غناء الراب وهما من ذوي السوابق العدلية، حيث تم نقل الاول لمستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج لإصابته بالسلاح الابيض.

إعلان

وبمستشفى محمد الخامس تم تفقد الشخص الثالث (س.م) الذي صرح انه تعرض للضرب والجرح بالسلاح الابيض من طرف مغني الراب وعدد من أصدقاءه بحي “كويا”.

إعلان

مصالح الامن المداومة استمعت لأطراف هذا النزاع، حيث افاد مغني الراب الأول بانه تعرض للضرب والجرح بحي “الشخص الثالث” منذ يومين وانه عمل على تسجيل شكاية بخصوص القضية يوم امس لدى مصالح الدائرة الامنية الثانية ليقوم الشخص المشتكى به (س. م) بدعوته للجلوس معه قصد التفاهم من اجل ان يتنازل له وضرب له موعدا معه بالحي المذكور مسرح الشجار.

المصالح الامنية المداومة قامت بإنجاز كل المعاينات القانونية والإجراءات المسطرية في هذا الموضوع وتم الاستشارة مع النيابة العامة المختصة التي امرت بتعيين حراسة طبية على المصابين بمستشفى محمد الخامس ووضع الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية.

إعلان

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...