إعلان

أمن طنجة يؤكد توقيف قاصر والبحث جاري عن شريكه بتهمة السرقة قرب قيسارية بوحوت

علاقة بالخبر المنشور بمجلة طنجة نيوز، بعنوان: ” لصان على متن دراجة نارية يحترفان السرقة قرب قيسارية بوحوث”، فقد أكدت ولاية أمن طنجة، أن مصالحها المداومة ليوم عيد الاضحى واليوم الثاني منه سجلت على مستوى قيسارية بوحوت وحي الادريسية والمنظر الجميل طيلة

إعلان

إعلان

طنجة نيوز
علاقة بالخبر المنشور بمجلة طنجة نيوز، بعنوان: ” لصان على متن دراجة نارية يحترفان السرقة قرب قيسارية بوحوث“، فقد أكدت ولاية أمن طنجة، أن مصالحها المداومة ليوم عيد الاضحى واليوم الثاني منه سجلت على مستوى قيسارية بوحوت وحي الادريسية والمنظر الجميل طيلة اليومين المذكورين، حالة وحيدة للسرقة فقط تم تسجيلها بحي منظر الجميل وتتعلق بتعرض فتاة قاصر من مواليد 2002 والمسماة “أ. ق” للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض استهدف هاتفها النقال.

إعلان

وأكدت نفس المصادر، أن الفاعل تم ايقافه من طرف دورية أمنية بعين المكان وفي حالة تلبس ويتعلق الامر بالمسمى “و.خ” مزداد سنة 1999 بمكناس، وقد ضبط بحوزته على سلاح أبيض، فيما تم تحديد هوية شريكه في عملية السرقة والبحث جاري لإيقافه، حيث تم إحالة المسطرة على الشرطة القضائية لاستكمال البحث.

إعلان

وأضافت المصادر ذاتها، أن القاصر الموقوف صرح بأنهم لايتوفرون على دراجة نارية استعملت في السرقة او الفرار، وان كلام الناس هم من ادعو وجود دراجة نارية وهو نفس الامر الذي افادت به الفتاة الضحية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...