هبة ملكية للشرفاء العلميين المتحدرين من الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش

وسلم الحاجب الملكي إبراهيم فرج، يوم السبت 12 أبريل 2008، خلال حفل ديني بجبل العلم، هبة ملكية للشرفاء العلميين المتحدرين من الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش
وسلم الحاجب الملكي إبراهيم فرج، يوم السبت 12 أبريل 2008، خلال حفل ديني بجبل العلم، هبة ملكية للشرفاء العلميين المتحدرين من الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش.

إعلانات

ومن صاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذه الهبة الملكية على الشرفاء العلميين، بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتسلم الشرفاء المتحدرون من هذا الولي الصالح الهبة الملكية خلال حفل حضره على الخصوص عامل إقليم العرائش وممثلو السلطات المحلية وعدد من المريدين والأتباع الذين حجوا لجبل العلم بهذه المناسبة.

إعلانات

كما تميز الحفل، الذي حضره أيضا عدد من رجال السلطات المدنية والعسكرية، بقراءة “الصلاة المشيشية”، وهي مجموعة أذكار من تراث هذا الولي الصالح في مدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي كلمة بالمناسبة، دعا الحاجب الملكي الشرفاء العلميين إلى إحياء ذكرى فقيد الأمة جلالة المغفور له الحسن الثاني ليلة الأربعاء المقبل في جو ملؤه القرآن والأمداح النبوية الكريمة، مع الدعاء والترحم على روحه الطاهرة وروح والده المنعم جلالة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراهما.

من جانبه أعرب ممثل الشرفاء العلميين عن امتنان وعرفان أبناء وأحفاد عبد السلام بن مشيش لأمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس للعناية، التي يوليها جلالته لضريح هذا الولي الصالح الذي تجاوز إشعاعه حدود المملكة.

كما رفعت أكف الضراعة لله العلي القدير بالدعاء لأمير المؤمنين، الملك محمد السادس بالنصر والتمكين، ولجميع أفراد الأسرة العلوية المجيدة بموفور الصحة والعافية.

و.م.ع. / صور خاصة بمجلة طنجة نيوز من جبل العلم ضريح مولاي عبد السلام بن مشيش

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...