برقية تعزية من جلالة الملك محمد السادس للرئيس المصري والرئيس الفرنسي إثر حادث تحطم طائرة

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وإلى رئيس الجمهورية الفرنسية، فرانسوا هولاند، وذلك إثر حادث تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية المصرية في البحر الأبيض المتوسط، مخلفا العديد من الضحا

طنجة نيوز
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وإلى رئيس الجمهورية الفرنسية، فرانسوا هولاند، وذلك إثر حادث تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية المصرية في البحر الأبيض المتوسط، مخلفا العديد من الضحايا.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، للرئيس المصري، ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب المصري الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم.

وتوجه جلالة الملك بالدعاء إلى الله عز وجل أن يشمل الضحايا بواسع رحمته، ويلهم السيسي وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال جلالة الملك في البرقية الموجهة إلى فرانسوا هولاند، إنه تلقى بتأثر بالغ النبأ المحزن لحادث تحطم الطائرة التابعة لشركة (مصر للطيران)، التي كانت تقوم برحلة بين باريس والقاهرة، في البحر الأبيض المتوسط، مما خلف سقوط عدد من الضحايا الفرنسيين.

وجاء في البرقية “في هذا الظرف الأليم، أعرب لفخامتكم باسمي الشخصي وباسم الشعب المغربي، ومن خلالكم لأسر الضحايا وللشعب الفرنسي الصديق عن تعازينا الحارة ومشاعر مواساتنا الصادقة”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...