توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قتل والده بواسطة السلاح الأبيض

أوقفت مصالح ولاية أمن مكناس، مساء اليوم الخميس، شخصا للاشتباه في تورطه في قتل والده بواسطة السلاح الأبيض، داخل مسكن العائلة الكائن بمنطقة برج مولاي عمر.

إعلانات

طنجة نيوز – و.م.ع
أوقفت مصالح ولاية أمن مكناس، مساء اليوم الخميس، شخصا للاشتباه في تورطه في قتل والده بواسطة السلاح الأبيض، داخل مسكن العائلة الكائن بمنطقة برج مولاي عمر.

إعلانات

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 45 سنة، والذي سبق أن كان نزيلا في مستشفى للأمراض العقلية في عدة مناسبات، كان معروفا بخلافاته الأسرية مع والده الضحية، قبل أن يوجه إليه مساء اليوم عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض نجم عنها الوفاة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بولاية أمن الدارالبيضاء، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص، بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من أجل أفعال إجرامية، تتمثل في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، ومحاولة سرقة سيارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه (من مواليد 1992)، وهو من ذوي السوابق القضائية، أبدى مقاومة عنيفة أثناء محاولة توقيفه من طرف عناصر الأمن بمسكنه الكائن بمنطقة الفداء، حيث أصاب ضابطا للشرطة بجروح متفاوتة الخطورة بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق والقفص الصدري، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الحالة الصحية لضابط الشرطة محل متابعة طبية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...