انتخاب رؤساء المقاطعات الأربع لمدينة طنجة

تم صباح اليوم الإثنين، انتخاب رؤساء المقاطعات الأربع التابعة لمدينة طنجة.

طنجة نيوز
في الصورة محمد خيي رئيس مقاطعة بني مكادة
تم صباح اليوم الإثنين، انتخاب رؤساء المقاطعات الأربع التابعة لمدينة طنجة.

ففي مقاطعة بني مكادة تم التصويت بالإجماع على محمد خيي الخمليشي عن حزب العدالة والتنمية، بعد حصوله على 44 صوت، فيما تم التصويت كذلك على نوابه الرئيس، وجاءت اللائحة على الشكل التالي: عزيز الصمدي 2- جمال أولبوب 3- أحمد بروحو 5-محمد العربي مارصو 6- سعيد المريحي 7- نعيمة بنعبود 8- محمد القدوري 9-أسماء العباسي.

وبمقاطعة السواني، فقد تم بالقصر البلدي، انتخاب أحمد الغرابي عن حزب العدالة والتنمية رئيسا بعد حصوله على 35 من أصل 39.

أما بمقاطعة طنجة المدينة تم بمقر مجلس جهة طنجة تطوان، انتخاب محمد أفقير عن حزب العدالة والتنمية رئيسا، بعد حصوله على 31 صوتا من أصل 42.

وفي مقاطعة أمغوغة، تم بالمعهد العالي للسياحة، انتخاب محمد بوزيدان عن حزب العدالة والتنمية رئيسا، بعد حصوله على 34 صوتا من أصل 42.

التفاصيل والصور بعد حين..

رئيس مقاطعة طنجة المدينة: محمد أفقير
من مواليد 1951 بمدينة طنجة، رئيس شركة، حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط.

رئيس مقاطعة بني مكادة: محمد خيي
من مواليد 1978 بمدينة طنجة، مسير مؤسسة خاصة للأقسام التحضيرية لمدارس المهندسين، حاصل على البكالوريا في العلوم الرياضة، وحاصل على الإجازة في تخصص “إقتصاد المقاولات”، وماستر في تخصص “تدبير المؤسسات السياحية”، وحاصل كذلك على دبلوم في التسيير المالي من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG.

رئيس مقاطعة السواني: أحمد الغرابي
من مواليد سنة 1971 بطنجة، مدير شركة، رئيس جمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي بالمغربن الكاتب العام للإتحاد الجهوي للنقل واللوجيستيك، الكاتب الإقليمي للفضاء المغربي للمهنين طنجة أصيلة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...