طنجة: قطاع الطرق يقتلون شخصا بحي كورزيانة

لقي شخص مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، على يد قطاع الطرق بحي كورزيانة بمدينة طنجة، بعد تلقيه طعنة قاتلة على يد قطاع الطرق.

طنجة نيوز
لقي شخص مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، على يد قطاع الطرق بحي كورزيانة بمدينة طنجة، بعد تلقيه طعنة قاتلة على يد قطاع الطرق.

وقالت مصادر مطلعة، أن الضحية كان رفقة زوجته – حوالي الساعة الخامسة صباحا – في طريقه للمكان المعتاد الذي ينتظر فيه الحافلة التي تقله إلى المصنع الذي يشتغل به، قبل أن يوقف مسيره ثلاثة لصوص.

وأكدت نفس المصادر، أن الضحية هشام. ل. من مواليد 1988، دخل في مشادات كلامية مع اللصوص بعدما حاولوا سلبه هاتفه النقال، قبل أن يوجه له أحد اللصوص طعنة قاتلة أردته جثة هامدة.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتكابهم هذه الجريمة.

وأوضح البلاغ، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيهم اعتدوا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية الذي كان مرفوقا بزوجته، وهو ما أفضى إلى إصابته بجرح غائر كان سببا مباشرا في وفاته.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الأبحاث الميدانية المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مباشرة بعد إشعارها بالحادث، مكنت من تشخيص هوية المشتبه بهم وتوقيفهم في ظرف وجيز، بالإضافة إلى حجز السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وقد تم وضع “المشتبه به الرئيسي، البالغ من العمر 34 سنة، ومساهميه 23 و20 سنة، تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة”، يضيف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...