الحكم بالإعدام في حق مرتكبة جريمة عين مشلاوة بضواحي طنجة

أصدرت غرفة الجنايات باستئنافية طنجة، أمس الثلاثاء، حكما بالإعدام في حق متهمة بقتل وتقطيع جثة صديقتها، بمنطقة “عين مشلاوة” بطريق تطوان.

طنجة نيوز
أصدرت غرفة الجنايات باستئنافية طنجة، أمس الثلاثاء، حكما بالإعدام في حق متهمة بقتل وتقطيع جثة صديقتها، بمنطقة “عين مشلاوة” بطريق تطوان.

وكانت هيأة المحكمة قد تابعت المتهمة (لطيفة.ت – 50 سنة)، بتهم “القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد ومحاولة إخفاء معالم الجريمة”.

المتهمة إعترفت أمام هيأة المحكمة أنها إرتكبت الجريمة في حق صديقتها (عائشة. ز)، وقامت بتقطيع جثتها، بسبب مشاكل بسيطة في العمل.

وتعود وقائع هذه الجريمة إلى يوم صباح الجمعة 3 أبريل 2015، حيث طلبت الجانية (لطيفة) من الضحية (عائشة)، قبل توجههما على إلى المصنع الذي يشتغلان به، التوجه معها إلى المنزل من أجل مساعدتها في حمل فرن، قبل أن تباغتها بضربة قوية على الرأس بواسطة قطعة خشبية.

بعد ذلك توجهت الجانية لطيفة إلى مقر العمل من أجل الحصول على إذن الغياب، حيث عادت إلى المنزل وقامت بتقطيع جثة عائشة إلى أطراف بواسطة شاقور ووضعهم في قطع بلاستيكية.

ثم قامت الجانية لطيفة برمي بعض الأطراف بمجرى واد تحث قنطرة، وبعض الأطراف الأخرى بحفرى قريبة من المنطقة.

وبعد اقترافها الجريمة، عادت لطيفة إلى منزلها ولم تغادره، رغم انتشار خبر العثور على جثة، ورغم أن الضحية صديقتها وزميلتها في العمل، وهذا ما دفع بالمحققين للتحقيق معها.

وحسب تصريحات الجانية، فإن هذه الجريمة كانت بدافع الإنتقام من الضحية، بسبب مشاكل في بينهما في العمل وهو مصنع متخصص في مادة البلاستيك.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...