طنجة: المجلس الجماعي يصادق على جميع نقط دورة يوليوز

إنعقدت زوال أمس الأربعاء، بمقر الجماعة الحضرية، الدورة العادية لشهر يوليوز للمجلس الجماعي لطنجة.

طنجة نيوز
إنعقدت زوال أمس الأربعاء، بمقر الجماعة الحضرية، الدورة العادية لشهر يوليوز للمجلس الجماعي لطنجة.

وقد تم خلال هذه الدورة، التي ترأسها عمدة طنجة فؤاد العماري، المصادقة بالإجماع المصادقة على كل النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

هذا وقد تم المصادقة على الإحداث والمساهمة المالية في شركة التنمية المحلية للتنشيط الثقافي و السياحي ب 5 ملايين درهم، وكذلك المصادقة على إجراء تحويلات بميزانية 2015، بالإضافة إلى المصادقة على تحديد المنحة الإجمالية المخصصة للمقاطعات الأربع المكونة للمجلس الجماعي برسم السنة المالية 2016.

كما تم خلال الدورة، المصادقة على رفع ملتمس لتوسيع المدار الحضري للجماعة الحضرية لطنجة، وكذلك المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لطنجة ومؤسسة ميثاق طنجة، بالإضافة إلى المصادقة على إعطاء الصلاحية لشركة أمانديس لإقتناء قطعتين أرضيتين لإحداث مركزين لتحويل الكهرباء “الرماش” و”الرميل”.

وكذلك صادق المجلس على تسوية الوضعية القانونية والعقارية لتجزئة بائعي المتلاشيات،و المصادقة على استصدار قرار تخطيط حدود الطرق العامة لشق طريقي التهيأة رقم 223 و 248 بمقاطعة طنجة المدينة مع نزع ملكية العقارات اللازمة، وكذلك المصادقة على تحيين ومراجعة اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لطنجة والمكتب الوطني للصيد البحري بشأن تفويض بناء سوق الجملة للمنتوجات البحرية و توكيل استغلاله.

كما صودق على استصدار قرار تخطيط حدود الطريق العامة لشق طريق التهيئة رقم 101 بمقاطعة المدينة مع نزع ملكية العقارات اللازمة، وتحيين مقرر المجلس عدد 40/2012 بتاريخ 30 مارس 2012 المتخذ في دورة فبراير 2012.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...