طنجة: تألق مسلم في برنامج رشيد شو وتصريحات جديدة

تألق الرابور الطنجاوي “مسلم”، خلال مشاركته في برنامج “رشيد شو”، الذي بث على القناة الثانية المغربية مساء أمس الجمعة.

تألق الرابور الطنجاوي “مسلم”، خلال مشاركته في برنامج “رشيد شو”، الذي بث على القناة الثانية المغربية مساء أمس الجمعة.

وحسب الصفحة الرسمية لـ “مسلم” على الفيسبوك، فإن عدد التعليقات يبين أن الحلقة عرفت نسبة مشاهدة كبيرة، كما عبر الفيسبوكيون عن حبهم الذي إزداد للرابور مسلم وإحترامهم له وتقدير هذا الفن.

ومن بين التصريحات المهمة التي قدمها مسلم خلال البرنامج، أن جد نادم على الصراع السابق مع الفنان “البيغ”، وعن الملسنات التي جرت بينهما وتم نشرها على “اليوتيوب”، وأن هذا العمل سيظل نقط سوداء في مسار مسلم المهني، كما أكد مسلم أنه مستعد للغناء رفقة “البيغ” ردا على سؤال مقدم البرنامج في فقرة “أصعب المستحيلات”.

وفي نفس الفقرة، رفض مسلم الغناء في أي نشاط لحزب مغربي، ولو كان المقابل 400 ألف رهم، كما رفض “مسلم” كذلك إحياء سهرة في إسرائيل مهما كان الثمن.

في فقرة “االصراحة”، وردا على أسئلة رشيد، نفى مسلم سرق كلمات الأغاني وأكد أنه يملك بحر من الكلمات.. كما صرح مسلم أن أصعب موقف مر به في حياته هو وفاة الأب (رحمه الله)، وكذلك فترة كان يرى الدنيا سوداء بلا مستقبل ولم يعد يهمه الموت، الحبس، الشارع.. وفكر في الهجرة “الحريك”.

وأشار مسلم في إجابته، أن عدوه هو بائع الهروين.. حيث سبق له أن نصح الشباب بالابتعاد عن الإدمان وذلك بتوجه رسائل عبر مجموعة من أغانيه.

وخلال فقرة “التحدي”، قام مسلم بصنع صندوق خشبي، وذلك راجع لعمله السابق كـ “نجار”، قبل احترافه الراب.

طنجة نيوز

التسجيل الكامل للحلقة

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...