إعلان

الأمير ألبير الثاني أمير موناكو يزور طنجة اليوم الثلاثاء

يقوم الأمير ألبير الثاني أمير موناكو اليوم الثلاثاء، بزيارة لمدينة طنجة للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخامس لأطراف اتفاقية الحفاظ على الثدييات البحرية بمناطق البحر الأسود والبحر الابيض المتوسط والمنطقة الاطلسية المتاخمة. وذكر القصر الاميري

إعلان

إعلان

إعلان

يقوم الأمير ألبير الثاني أمير موناكو اليوم الثلاثاء، بزيارة لمدينة طنجة للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخامس لأطراف اتفاقية الحفاظ على الثدييات البحرية بمناطق البحر الأسود والبحر الابيض المتوسط والمنطقة الاطلسية المتاخمة.

إعلان

وذكر القصر الاميري في بلاغ أن الأمانة الدائمة للاتفاق تهدف الى التقليص من التهديدات التي تحيق بالثدييات البحرية وخاصة عبر تحسين المعرفة بهذه الحيوانات، مضيفا أن الامانة العامة تؤمن الاتصال وتسهل التعاون بين مختلف الدول أطراف الاتفاقية.

وسيمكن اجتماع طنجة الذي يستمر الى غاية الثامن من نونبر حكومات 23 بلدا الاطراف في الاتفاقية من مناقشة قضايا أساسية في مجال المحافظة على الثدييات بالبحر الابيض المتوسط والبحر الاسود والمنطقة الأطلسية المتاخمة. وتجسد اتفاقية الحفاظ على الثدييات بالبحر الاسود والبحر الابيض المتوسط والمنطقة الاطلسية المتاخمة، التي تم توقيعها سنة 1996 ودخلت حيز التنفيذ سنة 2001، إرادة الدول الاطراف في الحفاظ على مختلف أنواع الثديات البحرية وموائلها، وذلك من خلال تحديد إجراءات الحفاظ الملائمة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...