مصرع 14 شخص في حادثة سير بالقرب من تطوان

لقي14 شخصا مصرعهم وأصيب 20 آخرون بجروح ، من بينهم14 حالتهم خطيرة ، إثر سقوط حافلة صغيرة للركاب صباح يوم الاربعاء 19 دجنبر 2007، في منحدر جبلي ما بين مدينتي تطوان وشفشاون .
لقي 14 شخصا مصرعهم وأصيب 20 آخرون بجروح ، من بينهم14 حالتهم خطيرة ، إثر سقوط حافلة صغيرة للركاب صباح يوم الاربعاء 19 دجنبر 2007، في منحدر جبلي ما بين مدينتي تطوان وشفشاون .

إعلانات

وعلم من مصادر مأذونة، أن الحادث وقع عندما كانت مجموعة من الاشخاص متجهة على متن حافلة صغيرة من نوع “مرسيدس 207” إلى سوق أربعاء بني حسان (حوالي 45 كلم عن مدينة تطوان) فسقطت في هوة عمقها حوالي 100 متر بعد أن زاغت عن الطريق الجبلية الضيقة غير المسفلتة ، والتي تبعد عن الطريق الوطنية بحوالي 7 كيلومترات .
وأفادت المصادر ذاتها أنه نتيجة لهذا الحادث المفجع لقي 12 شخصا مصرعهم على الفور ، وتوفي شخص آخر وهو في طريقه إلى المستشفى الاقليمي المدني بتطوان الذي نقل إليه كافة المصابين من طرف مصالح الوقاية المدنية، وشخص أخر مساء نفس اليوم.

وبمجرد ما علم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بحادثة، بعث جلالته ببرقية تعزية ومواساة لأسر ضحايا هذا الحادث.
كما قرر جلالة الملك التكفل الشخصي بمصاريف الاستشفاء والعلاج الطبي للجرحى، وأصدر جلالته أوامره السامية إلى السلطات المحلية والطبية من أجل توفير العلاجات الضرورية للمصابين وإيلائهم العناية اللازمة.

إعلانات

تسجيل صوتي لمصابين


صورة لدفن أحد الضحايا


عن االصورة الصحفية

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...