مجموعة “رونو” تتصدر سوق السيارات بالمغرب بحصة 40,5 في المائة

تمكنت مجموعة “رونو”، بعلامتيها “داسيا” و”رونو”، من تسويق 3508 سيارة خلال شهر غشت الماضي، لتسجل بذلك 40,5 في المائة من مجموع مبيعات السيارات بالسوق الوطنية بزيادة قدرها 5,3 في المائة مقارنة مع الشهر نفسه من السنة الماضية. وذكرت المجموعة، في بلاغ لها،

إعلانات

صور: مجموعة من سيارات “رونو” بميناء طنجة المتوسط (عدسة محمد النكري)
تمكنت مجموعة “رونو”، بعلامتيها “داسيا” و”رونو”، من تسويق 3508 سيارة خلال شهر غشت الماضي، لتسجل بذلك 40,5 في المائة من مجموع مبيعات السيارات بالسوق الوطنية بزيادة قدرها 5,3 في المائة مقارنة مع الشهر نفسه من السنة الماضية.

إعلانات

وذكرت المجموعة، في بلاغ لها، أنه على مدى ثمانية أشهر من هذه السنة نجحت المجموعة في تدعيم موقعها في السوق الوطنية بتسويق ما مجموعه 32 ألفا و108 سيارة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم، خلال الشهر الماضي، تسويق 2466 سيارة من علامة “داسيا” لتصل نسبتها إلى 28,5 في المائة من مبيعات السوق الوطنية، ومسجلة بذلك معدلا قياسيا للمبيعات خلال شهر واحد، مشيرا إلى أن هذه العلامة عززت صدارة مبيعات المجموعة، حيث بيع منها، منذ مطلع السنة الجارية 19 ألفا و714 وحدة؛ أي بحصة حددت في 24,1 في المائة من مبيعات السوق المغربية، أي بزيادة بنسبة 2,6 في المائة مقارنة مع السنة المنصرمة.

أما بخصوص علامة “رونو” فقد استطاعت، خلال الشهر نفسه، تسويق 1024 سيارة، محققة بذلك 12 في المائة من مبيعات السوق. ومنذ مطلع السنة الجارية تم تسويق 12 ألفا 394 سيارة من هذه العلامة؛ أي ما يعادل نسبة 15,1 في المائة من مبيعات السوق المغربية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...