إعلان

طقس حار نسبيا غدا السبت في معظم جهات المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تشهد معظم جهات المملكة. غدا السبت. استمرار أجواء حارة نسبيا على العموم لاسيما داخل المناطق الشمالية والمناطق الوسطى والأقاليم الجنوبية. مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية كثيفة بالقرب من السواحل خلال الليل وا

إعلان

إعلان

إعلان

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تشهد معظم جهات المملكة. غدا السبت. استمرار أجواء حارة نسبيا على العموم لاسيما داخل المناطق الشمالية والمناطق الوسطى والأقاليم الجنوبية. مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية كثيفة بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.

إعلان

وستنتشر سحب أخرى منخفضة وكثيفة من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية بجوار السواحل المتوسطية. وسيلاحظ . خلال الظهيرة. تمركز بعض السحب غير المستقرة محليا فوق مرتفعات الأطلس مما سيهيئ الفرصة لاحتمال نزول بعض القطرات المطرية. وعدا ذلك ستظل الأجواء مستقرة ومشمسة عموما بباقي ربوع المملكة. مع هبوب زوابع رملية في الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و18 درجة بشرق المملكة وبالشمال الغربي. و ما بين 15 و22 درجة بمنطقة الغرب والسهول الواقعة غرب الأطلس . وستكون في حدود 18 إلى 24 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية. فيما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار انخفاضا طفيفا وتدريجيا بالمناطق الشمالية.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز. وهائجا ما بين الدارالبيضاء وطرفاية. وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأطلسية.

و م ع

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...