انتخاب محمد النكري رئيسا جديدا للمكتب المسير لفرع طنجة لمنظمة الناس للناس الدولية

تم زوال اليوم الأحد، بالمركز اللغوي الأمريكي، انتخاب محمد النكري رئيسا جديدا للمكتب المسير لفرع طنجة لمنظمة الناس للناس الدولية.

إعلانات

تم زوال اليوم الأحد، بالمركز اللغوي الأمريكي، انتخاب محمد النكري رئيسا جديدا للمكتب المسير لفرع طنجة لمنظمة الناس للناس الدولية.

إعلانات

وجاء انتخاب النكري، خلال الجمع العام العادي السنوي، الذي عقده أعضاء الفرع، حيث تم بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين، إنتخاب أعضاء المكتب المسير.

وقد تم تشكيل المكتب المسير على الشكل التالي، الرئيس: محمد النكري – النائب الأول: نوفل الهادي – النائب الثاني: حمزة الشاكيري – الكاتب العام: زكرياء كحوط – نائبه: محمد أمين داوود – أمين المال: خالد الوهابي – نائبه: أسامة بومغيت – مستشارون: عبد الرحمان بوخافة وعثمان المعطي البكري.

يشار إلى أن منظمة الناس للناس الدولية الكائن مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، فهي بكافة فروعها يمكن تشبيهها بالنوادي الدراسية أو مكتب الطلبة، تهدف لإعطاء التلاميذ والطلبة الجامعين فرصة للعمل معا في الأدوار القيادية في أنشطة مثل خدمة المجتمع المحلي والعمل التطوعي. وكذلك تعزيز أواصر التفاهم الدولية والصداقة من خلال الأنشطة التعليمية والثقافية والإنسانية التي تتضمن تبادل الأفكار والخبرات مباشرة بين شعوب البلدان المختلفة ذات الثقافات المتباينة.

وقد تأسست المنظمة من طرف الرئيس ال34 للولايات المتحدة الأمريكية دوايت آيزنهاور بتعاون مع مشاهير من أمثال وولت ديزني، وجويس هول، والممثّل الفكاهي بوب هوب. ويتمثل الهدف الأساسي في تعزيز السلام العالمي والتفاهم بين الثقافات. اليوم تحت قيادة حفيدته ماري آيزنهاور، تضم المنظمة أكثر من 80000 عضو عبر فروع في 135 دولة.

هذا وقد تأسس الفرع الكائن مقره الرئيسي بالمركز اللغوي الأمريكي بمدينة طنجة، بمبادرة من الأستاذ عبد الرحمان بوخافة في شهر أبريل 2008.

ويشار كذلك إلى أن النشاط الأخير لفرع طنجة، كان هو عبار عن توزيع أغطية شتوية وملابس على سكان قرية أنفكو الواقعة بجبال الأطلس والتابعة لإقليم ميدلت.

يمكنكم التواصل مع الفرع المحلي من خلال البريد الإلكتروني التالي:
ptpitanger@gmail.com

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...