طنجة.. توقيف شخصين بكل من حي بئر الشفاء وحي بوخالف لتورطهما في حيازة وترويج المخدرات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة في عمليتين أمنيتين منفصلتين، جرى تنفيذهما مساء اليوم الخميس، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات.

وقد أسفرت العملية الأولى المنجزة بحي بئر الشفاء عن توقيف شخصين في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق القضائية، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهما على 7,5 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 1.200 غرام من مسحوق الكيف الممزوج بطابا و ميزانين إلكترونيين، وهاتف نقال فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

أما العملية الثانية والتي كانت بحي بوخالف ، فقد مكنت من توقيف شخصين من ذوي السوابق العدلية، للاشتباه في تورطهما في ترويج المخدرات، حيث تم العثور بحوزتهما على1.610 غرام من مخدر الشيرا عبارة عن قطع صغيرة حوالي 278 قطعة معدة للبيع و صفائح من نفس المخدر ، علاوة على 4.280 كيلوغرام من مخدر الكيف عبارة عن 610 قسيمة ، اضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...