أمانديس طنجة تكرم متقاعديها الجدد (صور)

شهد مركز تربية وتكوين المكفوفين وضعاف البصر بحي المرابط (مقاطعة بني مكادة)، عشية يوم الجمعة الماضي، حفلاً بهيجاً لتكريم متقاعدات ومتقاعدي أمانديس طنجة الجدد، بالتفاتة من المديرية العامة وتنظيم محكم من طرف فرق مديرية الموارد البشرية ومديرية التواصل والتسويق، وبحضور وازن لجمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وأطر القطاع، وذلك تكريماً لفئة من الموظفين الأكفاء الذين أفنوا عمرهم في خدمة ساكنة طنجة.

هذه المبادرة، كما ورد في كلمة المدير العام جون-مارك طوماس، جاءت اعترافاً بالجميل لهذه العيّنة من جنود الخفاء الذين كانوا في خدمة زبناء أمانديس و تركوا بصماتهم خلال مسيرتهم المهنية التي قضوها وراء مكاتبهم أو في الميدان لأداء رسالتهم النبيلة في خدمة الساكنة.

وقال الكاتب العام لنقابة أمانديس طنجة رشيد سلمون، أن هذا الاحتفال ما هو إلا تعبير رمزي لا يستطيع أن يؤدي ما في ذمة الجميع من أفضال النساء و الرجال المتقاعدين الذين سيدخلون مرحلة جديدة أخرى من العطاء، على اعتبار أن الحياة ما هي إلا سيرورة و دوام.

وبالمناسبة سلمت تذكارات وشواهد تقديرية للمحتفى بهم و تم دعوة الجميع لحفل شاي على شرف الجميع.

ويذكر أن هذا الحفل أقيم بحضور ومشاركة عضوات وأعضاء جمعية الشروق لدعم مركز تربية وتكوين المكفوفين وضعاف البصر، في إطار شراكة الدعم والتعاون التي تربط الجمعية بأمانديس.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...