توقيع اتفاق لتدبير وحدتين فندقيتين راقيتين بطنجة

تم. اليوم الخميس بالرباط. توقيع اتفاق شراكة لتدبير وحدتين فندقيتين فاخرتين بطنجة بين مجموعتي “هيلتون وورلد وايد” و”انفيرافونت” الإسبانية.
تم. اليوم الخميس بالرباط. توقيع اتفاق شراكة لتدبير وحدتين فندقيتين فاخرتين بطنجة بين مجموعتي “هيلتون وورلد وايد” و”انفيرافونت” الإسبانية.

إعلانات

وأشاد وزير السياحة لحسن حداد. الذي ترأس حفل التوقيع. بهذا الاتفاق الذي يميز عودة علامة هيلتون إلى المغرب. ويشكل “إشارة كبيرة للثقة” تجاه المغرب.

وأكد السيد حداد. في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء. أن هذه الشراكة بين “هيلتون وورلد وايد” و”انفيرافونت” تشكل “إشارة كبيرة للثقة” في وجهة المغرب على الرغم من الأزمة. ولاسيما أن هيلتون. المجموعة الكبيرة ذات الشهرة العالمية. تعتزم الاستثمار في المستقبل في مدن مغربية أخرى.

إعلانات

من جانبه. أكد نائب الرئيس لتطوير هيلتون العالمية. ديباك سيث. أن هذا الاتفاق سيمكن من خلق عرض متنوع ذي “جودة عالية”. والاستجابة لحاجيات الإيواء في مدينة طنجة على مستوى سياحة الأعمال والترفيه. والتي. حسبه. “تتلاءم تماما مع أسلوب وفضاء مدينة طنجة”.

من ناحيته. أكد رئيس “انفيرافونت”. مانويل جوف كابيلان. أن أهمية هاتين الوحدتين الفندقيتين ستساهم في إشعاع مدينة طنجة وتحسين تنوع عرضها الفندقي. مضيفا أن هذا المشروع سيخلق 1500 منصب شغل مباشر.

وسيكون فندق هيلتون وإقامة طنجة سيتي سانتر. وهيلتون غاردن ان طونجي سيتي سانتر. المتواجدين في حي الأعمال وسط مدينة طنجة. أولى فنادق مجموعة “هيلتون وورلد وايد” بطنجة.

وستضم (طونجي سيتي). التي تغطي مساحة 443ر236 مترا مربعا باستثمار 190 مليون أورو. 800 شقة سكنية وفندقين وفضاءات مخصصة للمكاتب تبلغ مساحتها 161ر10 مترا مربعا ومركزا تجاريا وترفيهيا مساحته 32 ألف متر مربع.

وسيتضمن فندق طنجة سيتي والإقامات 182 غرفة من بينها 19 غرفة فاخرة. و68 شقة فندقية راقية. ويتوقع فتح هذا الفندق في ربيع 2015.

وسيضم هيلتون غاردن سيتي سنتر. الذي من المقرر افتتاحه في دجنبر 2014. ما مجموعه 323 غرفة و10 غرف عائلية ومجموعة من المرافق من ضمنها مركز للأعمال.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...