جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة بطنجة تحتفل بالمرأة الإعلامية المغربية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قام أعضاء جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة بزيارة بعض المؤسسات الإعلامية قصد تسليط الضوء على المهام الجسيمة التي تضطلع بها المرأة المغربية في حقل الصحافة والإعلام من خلال الاستماع إلى تجاربهن الغنية وأدوارهن الرائدة والتي مكنتها أن تعزز المشهد الإعلامي الوطني بالمهنية والاحترافية.

وبهذه المناسبة ثم تقديم ورود التهاني والتقدير بهذه المناسبة للصحفيات والإعلاميات بكل من إذاعة طنجة الجهوية وإذاعة “كاب راديو” و جريدة ” طنجة ” و ” الشمال ”.

وأشار “عبدالمالك العاقل ” الرئيس المؤسس لجمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة وهي آول جمعية تعنى بقضايا السمعي البصري ببلادنا والتي تأسست بتاريخ ” 15 نونبر 1996″ تحت شعار “من أجل إعلام أفضل وهادف ” أنه في اليوم العالمي للمرأة، تحيي الجمعية الزميلات الصحافيات والاعلاميات وتثني على دورهن الرائد في عالم مهنة المتاعب .

وهن يشكلن نسة حوالي 50 في المائة من المنتسبين اليها، وهي إلى ارتفاع، نظرا لحضورهن الثابت والمتألق في الاعلام المكتوب والمرئي والمسموع، وللنجاحات التي يحققنها في الاعلام المحلي والجهوي والوطني ، حيث يتألقن بكفاياتهن، وقدرتهن على العطاء النوعي والمميز “.

ومن جانبه أوضح “محمد ربيع الخنشوف” الكاتب العام للجمعية، أن “الصحافيات والاعلاميات المغربيات، اثبتن بنضالهن انهن من ذوات التأثير العميق والايجابي في الرأي العام، لجرأتهن وتميزهن”.

وأضاف “نحن فخر بهن، ونتمنى لهن دوام التألق والفاعلية خدمة للوطن ومجتمعهن، وهي تزداد قوة ومنعة بفضل التزامهن الوطني والانساني لاعلاء شأن الحق والانحياز للحقيقة ايا تكن المشقات”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...