اتحاد طنجة لكرة السلة يشتكي من التضييق ويطالب الوالي امهيدية بالتدخل

كشف مكتب اتحاد طنجة لكرة السلة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء، عن وجود مضايقات يُعاني منها فريق السلة ذكور فيما يتعلق باستغال القاعة المغطاة الزياتن، عبر حرمانه من الحصص الكاملة لتداريب الفريق الأول وفريق الإناث وباقي الفئات.

وحمّل المكتب المذكور مسؤولية هذا التضييق والحيف للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بعمالة طنجة أصيلة، حيث أشار البلاغ بأن المكتب كان قد تقدم في غضون شهر غشت من سنة 2022 للسيد المدير الإقليمي المكلف بقطاع الرياضة بطلب استغلال القاعة المغطاة الزياتن حسب جدول الحصص المخصص للفريق إلى جانب باقي الفرق الأخرى، إلا طلبه بقي بدون جواب.

وفي بداية شهر أكتوبر يضيف البلاغ بدأت تداريب الفريق الأول بحصص تدريبية مدتها ساعتين بالنسبة للفريق الأول ذكور، فيما حددت حصص التداريب في ساعة ونصف بالنسبة لفريق الإناث، إلا أنه بعد بداية فريق كرة الطائرة تقرر تقليص مدة حصص التداريب لفريق الذكور إلى ساعة ونصف وتم تحويل فريق الإناث إلى القاعة المغطاة مغوغة.

وتساءل أصحاب البلاغ “كيف يعقل لفريق يزاول أنشطته داخل القاعة لمدة تزيد عن 15 سنة، وإذا به يجد نفسه يستجدي للحصول على بقايا حصص التداريب، علما أن هذه الحصص غير كاملة ومحتشمة، بالنسبة للذكور، أما الإناث وجدوا أنفسهم خارج القاعة”.

وطالب المكتب المسير المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، “أن يتحمل كامل مسؤولياته حول ما يتعرض له فريقنا ونحمله ما قد يترتب عن ذلك من تصعيد ونتائج. كما نطالب من السيد الوالي المحترم محمد امهيدية، الداعم الدائم للفريق، ولكل الفرق الجادة بالمدينة، بالتدخل العاجل لوقف هذه التجاوزات وحماية الفريق من المتربصين به وإحقاق الحق وإنصافه من الظلم الذي يتعرض له.”

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...