مونديال 2022 .. المنتخب المغربي يوحد العرب في قطر بتأهله إلى الدور المقبل

كتب الموقع الإخباري الأردني (الشريط الإخباري ) أن المنتخب الوطني المغربي وحد العرب في قطر بتأهله إلى دور ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وقال الموقع إن ” حالة من الفرح العارم اجتاحت الشارع العربي برمته ، بعد فوز المنتخب المغربي في مباراته على المنتخب الكندي ، وتأهله إلى الدور الثاني في مونديال 2022 ” .

وأضاف أن ” المغرب نجح عبر منتخبه في حصد دعم ومؤازرة وتعاضد الشارع العربي ، وتحول العرس الكروي المغربي إلى عرس أممي ، جمع دول المشرق ودول المغرب في القرن الإفريقي ، وقبلا جس د فوزه الساحق مغناة حب حملت عنوانا حقيقيا لبلاد العرب أوطاني ” .

وتابع الموقع الإخباري ” نجح المغرب بإعداد منتخب من الطراز الأول ، يشكر عليه فيما اعتبر متابعو الشأن الكروي أن نجاح المنتخب بكل ذلك الابداع والتفرد واللعب بحرفية أذهلت العالم ، إنما يجيء انعكاسا للدولة المغربية التي استطاعت بفضل قيادتها الحكيمة وتوجيهات جلالة الملك محمد السادس خلق جيل رياضي لا يقل دوره عن الجنود في ساحات المعارك” .

وقال إن المنتخب المغربي “حارب على جبهته الكروية حاصدا الفرح والأمل لشعبه وللشعوب العربية ” ، معتبرا أن حالة التأييد التي حصل عليها المنتخب المغربي ، جمعت أعلام كل الدول العربية من خلفه في المدرجات ، وفي شوارع بلدان الوطن العربي من خلف الشاشات ” .

وأضاف ” كان فرحا وعرسا مغربيا خالصا ، نقل المزاج العربي إلى مساحة خضراء من السلام والوئام والشرف والرجولة فيما كان يلعب أعضاء الفريق بكامل الرجولة وأخلاق الفرسان بحرفية عالية “.

وخلص إلى القول ” نقل المغرب الحلم العربي إلى العالمية ، بعد أن لفت أنظار العالم ، في حين تأتي خصوصية هذا الفوز أنه انطلق من مونديال على أرض عربية ، (..) والأهم أن مدرجات ملاعب المونديال اتشحت إلى جانب العلم المغربي بالأعلام العربية ، فيما حط العلم الفلسطيني على أجساد وأكتاف المشجعين من كل دول العالم في سابقة تسجل لدولة قطر منظمة المونديال وللمغرب الشقيق الذي تأهل للدور الثاني حاملا معه آمال كل العرب ” .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...