توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الاثنين ، أن تتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، حيث ستكون كثيفة فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى ، بالواجهة المتوسطية وبشمال المنطقة الشرقية، مع تكون كثل ضبابية أو نزول أمطار جد خفيفة ومحلية .

كما سيلاحظ أيضا نزول قطرات مطرية متفرقة ورعد فوق مرتفعات الأطلس المتوسط، شرق الريف بو المنطقة الشرقية، في حين سيظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب -الشرقي للبلاد وكذا بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستكون السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بالجنوب، فضلا عن تناثر حبات من الغبار بداخل الأقاليم الجنوبية ، مع تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بكل من الجنوب، السواحل الوسطى، مرتفعات الأطلس و الجنوب- الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين و 26 و 32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و 26 درجة بالمنطقة الشرقية، واد ملوية وبسهول تادلة والرحامنة، وستكون ما بين و 16 و 22 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة.

اما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في انخفاض.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج ما بين طنجة وكاب غير ، وهائجا ما بين كاب غير وبوجدور، وهائجا الى قوي الهيجان بالجنوب.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...