طنجة.. النيابة العامة تقرر تمديد الحراسة النظرية في حق متهم بترويج غاز الضحك

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة تمديد الحراسة النظرية في حق شخص متهم بترويج غاز الضحك المخدر.

وحسب مصدر عليم، فإن النيابة العامة لم تقرر الإفراج عن الشخص المذكور حسب ما تم تداوله، بل قررت تمديد الحراسة النظرية في حقه في ظل مطالب إدارة الجمارك التي يتوقع أن تدخل على خط القضية بدعوى ترويج منتوج في غير محله واستعماله لأغراض غير مرخصة.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة قد أوقفت يوم الاثنين المنصرم، شخص بحي الادريسية بطنجة من أجل ترويجه وحيازته مواد تستعمل في التخدير وتمس السلامة  الصحية للمواطنين.

المعني بالامر في الثلاثينات من عمره وجرى توقيفه على مستوى حي الادريسية ببني مكادة وذلك داخل محل لبيع الحلويات والخبز، بناء على معلومات تحصلت عليها الفرقة حول نشاطه كمروج رئيسي للمادة.

وأظهرت الأبحاث والتحريات من خلال عملية الترصد و المراقبة للمعني الذي يشتغل بمحل لإعداد الحلويات، أنه كان يستغل مهنته للحصول على كميات مهمة و كبيرة من (غاز الضحك المخدر) قصد ترويجه بين الشباب لأغراض مشبوهة من شأنها تعريض صحة وسلامة مستهلكها وعلى الغير للخطر.

يشار إلى أن عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفر عن ضبط وحجز لدى الموقوف  على ما مجموعه 7700 أنبوب من الغاز المخدر ، فضلا عن حجز مبلغ مالي مهم و 35 آلة تستعمل لفتح الأنابيب و إستهلاكها و سيارة نفعية يستعملها المعني في عملية الترويج  لفائدة البحث.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...