توزيع آلات لتصحيح السمع على مجموعة من الأشخاص في وضعية هشاشة بإقليم الحسيمة

و.م.ع

جرى الخميس بالمركز الاستشفائى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة توزيع 38 آلة لتصحيح السمع على مجموعة من المستفيدات والمستفيدين.

وتندرج هذه العملية، التي أشرف عليها المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالحسيمة، محمد اليزناسني ، في إطار الحملة الوطنية لفحص والتكفل بالاعاقة السمعية والبصرية المقررة للسنة المالية 2021.

وينحدر المستفيدون من هذه الآلات، وضمنهم رجال ونساء وأطفال من مختلف الأعمار، من عدد من الجماعات الترابية التابعة لإقليم الحسيمة.

وتلقى المستفيدون من هذه العملية، الذين يستفيدون من نظام المساعدة الطبية (راميد) على مجموعة من الشروحات والتوضيحات المفصل من قابل الطاقم الذي أشرف على هذه العملية الهامة والنوعية.

وأوضح السيد اليزناسني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه العملية التي دأبت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة على تنظيمها كل سنة استهدفت الحاملين لبطاقة (راميد) وتهدف إلى المساعدة على تصحيح السمع لدى هذه الفئة.

ويذكر أن هذه المبادرة، التي جرت في احترام تام للتدابير الوقائية وااحترازية للتصدي لانتشار جائحة (كوفيد 19)، لقيت استحسانا كبيرا من قبل مختلف المستفيدات والمستفيدين.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...