والي الجهة يتعهد بصرف أجور لاعبي فريق اتحاد طنجة

رباب السويحلي

تعهد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، زوال اليوم الخميس، بصرف أجور لاعبي فريق اتحاد طنجة ابتداء من يوم غد الجمعة، بعد أزمة مالية دامت نحو خمسة أشهر.

وأفادت  مصادر مطلعة، أن امهيدية عقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة المؤقتة التي عهد لها تسيير المرحلة الإنتقالية لفريق إتحاد طنجة، إلى جانب عدد من رجال المال والأعمال بالمدينة خصص لمناقشة مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها الفريق.

وأفضى الإجتماع المنعقد، حسب ذات المصادر، إلى إنهاء أزمة أجور اللاعبين والطاقم التقني والإداريين وحاملي أمتعة الفريق والتي دامت نحو خمسة أشهر، وذلك بعدما أبدى عدد من رجال المال والأعمال في المدينة استعدادهم لدعم الفريق ماديا، حيث من المنتظر أن يتم صرف الأجور ابتداء من يوم غد الجمعة.

وفضلا عن اللاعبين، تعهد الوالي أيضا بتوفير الإعتمادات اللازمة من أجل صرف أجور الطاقم التقني والموظفين المشتغلين بالنادي، اللذين يعتبرون أكثر فئة متضررة نظرا لحرمانهم من أجورهم لأكثر من خمسة أشهر رغم هزالتها.

ويشار إلى أن عبد الحميد أبرشان قد قدم استقالته يوم الإثنين الماضي مخلفا مشاكل مادية وديون كبيرة، فيما اضطر والي جهة طنجة تشكيل مكتب مؤقت لتسيير الفريق ريثما ينعقد الجمع العام يوم 22 أكتوبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...