طنجة: جمعية السعادة توزع ‘قفة الصائم’ في مرحلتها الثانية

تواصل جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة، عملية توزيع “قفة الصائم” لفائدة الآسر المعوزة والفقيرة المنحدرة من مختلف الأحياء الهامشية بمدينة طنجة.
تواصل جمعية السعادة للتنمية والتضامن بطنجة، عملية توزيع “قفة الصائم” لفائدة الآسر المعوزة والفقيرة المنحدرة من مختلف الأحياء الهامشية بمدينة طنجة.

وثم يوم الجمعة الماضي بحي الدرادب توزيع حوالي 150 قفة خلال المرحلة الثانية من هذا البرنامج الاجتماعي الذي تنظمه الجمعية بشراكة مع شركة كوكا كولا) بطنجة ومساهمة شركة ( سياليم) مجابن بيل ومساهمات بعض المحسنين بحيث تستمر عملية التوزيع إلى غاية يوم 26 رمضان الآبرك ليصل مجموع المستفيدين من مشروع ( قفة الصائم ) لتي تتوفر على المواد الغذائية الأساسية ( الزيت والسكر والدقيق والحليب والشاي والثمر والجبن والمربى والقهوة والزبدة ) حوالي ( 1000) أسرة والتي تهم النساء الأرامل والمطلقات والآسر في وضعية صعبة والمعوزين. ويندرج هذا العمل الخيري والتضامني الذي تسعى منه جمعية السعادة للتنمية والتضامن خدمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من آجل تكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الاجتماعي الإسلامي ومحاربة الفقر والإقصاء الاجتماعي وتقديم أسوة حسنة عن التدبير المعقلن للعمل الاجتماعي. وعلى هامش هذا النشاط ستنظم الجمعية عملية إفطار جماعي لفائدة أطفال مركز حماية الطفولة بطنجة تتخلله فقرات تنشيطية موسيقية وفنية، وتنظيم محاضرة قيمة في موضوع ( حسن العبادة في رمضان ) يلقيها فضيلة الشيخ ياسين الوزاني، وتوزيع الألعاب والهدايا وألبسة العيد على الأطفال المرضى نزلاء مستشفى محمد الخامس بطنجة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

للتواصل مع الجمعية- صندوق البريد : 2484 المصلى – طنجة – الهاتف: ( 0662873439 ) فاكس: 0539937629 – البريد الإلكتروني: associationassada08@gmail.com – الموقع الإلكتروني: www.ASDS.ma

طنجة: استمع لحوار مع رئيس جمعية السعادة على إذاعة كاب راديو

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...