استمرار الفوضى بحي البساتين بطنجة رغم تلقي قائدة المنطقة تعليمات بالتدخل

لازال حي البساتين وأحياء أخرى تابعة للمحلقة الإدارية 16 بطنجة، تعيش على وقع الفوضى والعشوائية، رغم تلقي قائدة الملحقة الإدارية تعليمات بالتدخل لإنهاء هذا الوضع حسب مصادر مطلعة.

وحسب شكايات من مواطنين يعيشون في هذا الأحياء، فإن احتلال الملك العمومي من طرف المحلات لازال متواصلا، كما أنه لا يوجد أي احترام لمواقيت الإغلاق، حيث تستمر بعض المحلات، خاصة المتخصصة في الوجبات السريعة في تقديم خدماتها بشكل سري لساعات متأخرة.

ويتسبب هذا الوضع في حدوث اكتظاظ ليلي من طرف العديد من الزبناء الذين يحلون بهذه الأحياء لاقتناء الوجبات السريعة في ساعة متأخرة، على متن سياراتهم التي يقومون بركنها في عين المكان، مما يؤدي إلى حدوث ضجيج وفوضى متواصلة.

إعلان

ويعاني السكان المقيمون بالقرب من هذه المحلات من قلة الراحة في النهار وكذلك في الليل، حيث لا يستطيعون النوم بهدوء في ظل هذه الفوضى والضجيج، وعدم تدخل السلطات المعنية لوضع حد لهذه الخروقات.

ويتساءل المواطنون في هذا السياق عن أسباب عدم قيام قائدة الملحقة الإدارية 16 بعملها بالرغم من شكايات المواطنين، وبالرغم من توصلها بتعليمات عليا تحثها على وضع حد لهذا الوضع غير القانوني.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...