إعلان

المباراة الافتتاحية لـ “يورو 2020” .. إيطاليا تهزم تركيا

استهل منتخب إيطاليا مشواره في النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بفوز عريض على نظيره التركي (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم الجمعة.

إعلان

وتقدم منتخب إيطاليا بهدف جاء بـ”نيران صديقة” سجله اللاعب التركي ميريح ديميرال مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقة 53، خطأ في مرماه.

وضاعف المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي النتيجة “للآتزوري”، بحلول الدقيقة 66 بتسيدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.

واختتم المهاجم الإيطالي لورنزو إنسيني ثلاثية أصحاب الأرض، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما.

إعلان

وحصد منتخب إيطاليا نقاط المباراة الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة الأولى لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020” المؤجلة من العام الماضي بسبب جائحة كورونا، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين منتخبي ويلز وسويسرا، يوم السبت، على ملعب “باكو الأولمبي” في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وشهد ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح منافسات النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بعد انتظار طويل.

وقد تأجلت بطولة “يورو 2020″، إلى العام الجاري بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19″، وستقام مباريات النسخة الحالية لبطولة القارة العجوز خلال الفترة ما بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل، في 11 مدينة أوروبية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...